عُقد ظهر اليوم الخميس، بمعهد التخطيط، الاجتماع الثاني للجنة الوطنية للاقتصاد الأزرق، بحضور أعضاء اللجنة وممثلي الجهات ذات العلاقة.
وناقش الاجتماع جدول الأعمال الذي تضمن عرضًا مرئيًا للمبادرة الوطنية للتنوع الاقتصادي المستدام، حيث استعرض العرض آلية العمل المقترحة من خلال اللجان المختصة لاستكمال إعداد الاستراتيجية وتحقيق أهدافها.
كما تم خلال الاجتماع تقسيم أعضاء اللجنة إلى فرق عمل مصغرة، بهدف تسهيل سير العمل وتسريع وتيرة الإنجاز، بما يسهم في الوصول إلى النتائج المستهدفة في أقرب وقت ممكن.
وأكد المشاركون أهمية تعزيز التنسيق بين فرق العمل المختلفة، بما يضمن تنفيذ المهام الموكلة إليها بكفاءة ودعم جهود التنوع الاقتصادي المستدام.








